الأحد، 27 يوليو 2014

افضل ثلاث افكار غرف نوم اطفال للمنازل الضيقه

افضل ثلاث افكار غرف نوم اطفال للمساحات الصغيره


تعد ديكورات المنزل اهم ما يشغل بال من يقوم بتجهيز منزله الجديد او من يقوم بعمل تجديدات ولعل كل قسم من المنزل يحتاج الى البحث عن ما يناسبه فهنا في هذا الموضوع سوف نتطرق الى افضل ثلاث افكار لتصميمات غرف نوم اطفال تتناسب مع المنازل الضيقه او ذات المساحات المحدوده مع المحافظه على جماليات وديكور الشقه .

- اول فكره لغرفة نوم اطفال علويه


يضفي اللون الابيض السكينه والهدوء على الحاله النفسيه للطفل مع اعطاء اتساع للمساحه المستخدمه لمزيد من الاناقه والجمال في الشقه وهذه الفكره تمكن من استغلال المساحات بصوره جيده لاعتمادها على التوسع الافقي في بناء غرف نوم الاولاد .

افضل ثلاث افكار غرف نوم اطفال للمنازل الضيقه


- الفكره الثانيه السرير بدورين انيق


مع الالوان الصفراء والبيضاء التى تعطي لونا من البهجه تستطيع ان تضع سريرين على دورين للحفاظ على مساحة الغرفه الضيقه وتتسع هذه الطريقه لنوم طفلين او ممكن زيادة الاسره افقيا .

Contemporary Kids by New York Interior Designers & Decorators Amy Lau Design

- الفكره الثالثه غرفة نوم مبنيه من الداخل على المساحه " تفصيل "


Contemporary Kids by New York Architects & Building Designers Dufner Heighes Inc


هذه كانت افضل ثلاث افكار غرف نوم اطفال من وجهة نظرنا شاركنا رأيك فهو هام جدا لنا كما اننا نتطلع للتواصل مع الزائرين حول افكارهم لجلب الصور التى تتلائم مع ازواقهم .

هناك 3 تعليقات:

  1. تميز بكون فى غرفتك فاير بليس مدعم بالخامات المميزة بالجودة ، ومدعم بتصميم ابتكاري فريد من نوعه ، من خلال عروض مؤسسة محمد ابو صالح فى الاردن
    0790614242- 0789896332

    ردحذف